مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى .. محمد فراج يطارد أحمد السقا

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى لـ أحمد السقا اليوم الأربعاء الموافق له 12 أبريل الجاري، حيث يُعرض بعد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأخيرة.

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى

تأتي مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى لـ أحمد السقا اليوم، وتدور قصة العمل ضمن إطار من التشويق والاثارة، ويدخل الفنان أحمد السقا في الصراع مع الفنان محمد فراج.

تدور أحداث مسلسل حرب لـ أحمد السقا ضمن 10 حلقات، ويضم العمل في بطولته بجانب أحمد السقا كلًا من الفنان محمد فراج، والفنانة سارة الشامي، والفنان أحمد سعيد عبدالغني، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

يظهر النجم أحمد السقا في الحلقة الأولى من مسلسل حرب شخص إرهابي في جماعة داعش ويحاول الضابط الذي يجسد دوره محمد فراج ملاحقته للقبض عليه.

بوستر مسلسل حرب بوستر مسلسل حرب

مسلسل حرب

تخوف بعض الجمهور المرتبط بالفنان أحمد السقا، من تقديمه لشخصية إرهابي في مسلسل حرب الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، والمقرر عرضه خلال أخر 10 أيام من الشهر الكريم.

قال الناقد طارق الشناوي في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'ليس معنى أن أحمد السقا سيلعب دور إرهابي أنه سيقضي على مستقبله، فالجمهور اصبح واعي لهذه الأفكار، يمكن السقا ارتبط بالشخصيات الإيجابية، ودائمًا يظهر بدور المناضل أو الضابط الذي يقبض على الحرامي ويدافع عن المظاليم'.

الحلقة الأولى من مسلسل حرب

وتابع: 'اتصور أن الجمهور نضُج بما فيه الكفاية، واتصور أيضًا أن أحمد السقا يحتاج أن يبتعد عن الشخصيات التي قدمها كثيرًا في الماضي ويذهب إلى مناطق آخرى'.

مسلسل أحمد السقا يحمل اسم حرب، وهو يضم 10 حلقات، حيث يواصل أحمد السقا تصوير العمل لمشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023 ويعرض عبر آحدى القنوات الفضائية.

 

مسلسل حرب مسلسل حرب

مسلسل حرب مسلسل حرب

مسلسل حرب مسلسل حرب

الناقد طارق الشناوي: لن يقضي دور الإرهابي على مستقبل أحمد السقا في مسلسل حرب.. خاص

الحلقة الأولى من مسلسل حرب.. أحمد السقا إرهابي

رمضان 2023 .. أحمد السقا يكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل حرب

إصابة أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل حرب.. خاص

مواعيد عرض مسلسل حرب الحلقة الأولى