مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 .. هل ستصل الشرطة إلى رضوى؟

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 والمقرر لها اليوم السبت، الموافق له 11 نوفمبر 2023، بعد أحداث الحلقة السابقة.

ويأتي خلال مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 موقف وافي وهو الفنان عمرو وهبة، هل سيعترف بمكان اختباء رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22

وتواصل الشرطة البحث عن رضوى للقبض عليها، بعد ظهور أدلة جديدة في قضية قتل الدكتور عصام الصياد، حيث تبين بصمة رضوى على السكين.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل صوت وصورة التي سيتم عرضها اليوم عبر إحدى المنصات الرقمية، وغدًا الأحد عبر إحدى القنوات الفضائية، استمرار اختباء رضوى وظهور مفاجآت جديدة واكتشاف أدلة غير متوقعة في قضية القتل، ويتساءل الجمهور هل ستصل الشرطة إلى رضوى؟.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة وهو أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع، تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، والساعة 11 مساءً على إحدى القنوات الفضائية، بجانب منصة رقمية شهيرة.

وتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، ويضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

صدقي صخر مسلسل صوت وصورة صدقي صخر مسلسل صوت وصورة

عمرو وهبة مسلسل صوت وصورة عمرو وهبة مسلسل صوت وصورة