مشجع يقتحم ملعب مباراة تشيلسي ويوفنتوس للسيدات للحصول على سيلفي

تسبب أحد المشجعين في حالة من الفوضى خلال أحداث مباراة تشيلسي ويوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للسيدات.

وبدأت الأزمة عندما اقتحم أحد المشجعين أرضية ملعب المباراة، من أجل الاحكتاك بأحد اللاعبات خلال المواجهة والحصول على صورة «سيلفي»، وهو ما جعل سام كير لاعبة فريق تشيلسي تتدخل وأسقطت المشجع المقتحم لأرضية الملعب، باستخدام ذراعها.

وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض على المشجع وإخراجه خارج الملعب، إلا أن حكمة المباراة منحت لاعبة تشيلسي بطاقة صفراء، لاعتدائها على المشجع وهو ما أثار موجة من الغضب بشأن عدم وجود حماية للاعبين على أرضية الملعب.

وانفجرت إيما هايز مدربة فريق تشيلسي الإنجليزي للسيدات غضبا، مطالبة بمزيد من الحماية للاعبتها قائلة: «لا أعرف لماذا لم ينتظر حتى النهاية، كان بإمكانه التقاط صورة إذا كان يريد هذا حقا، وأعتقد أن هذا يجب أن يكون بمثابة تذكير لمسؤولي الاستادات والمراقبين بأن علينا أن نجعل الأولوية لسلامة اللاعبات».

ونجحت سيدات تشيلسي في تخطي سيدات نادي يوفنتوس بنتيجة 2-1.

وأصبح في رصيد تشيلسي 4 نقاط في المرتبة الثانية من المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف سيدات نادي فولفسبورج الألماني اللواتي حققن انتصاراً عريضاً على سيرفيت تشينويس السويسري 5-0، وتأتي سيدات يوفي في المرتبة الثالثة بنقاط ثلاث.

سيدات تشيلسي سيدات تشيلسي

زينيت يفرض على تشيلسي تعادلًا مثيرًا ويبعده عن صدارة مجموعته في أبطال أوروبا