مشهد يتكرر كثيرا.. لاعبو الأهلي يهدون ميدالياتهم إلى الخطيب بعد التتويج بدوري السلة | فيديو

في مشهد تكرر كثيرا على مستوى جميع الألعاب، حرص لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، على إهداء ميداليات المركز الأول، لرئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب.

وقام لاعبو سلة الأهلي، بإهداء ميداليات المركز الأول، لرئيس النادي، محمود الخطيب، وذلك أثناء ميداليات الفوز على الاتحاد السكندري، وحصد لقب دوري السوبر.

فاز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 88- 75 في اللقاء الخامس والفاصل، ليتوج بلقب دوري السوبر للمحترفين.

وانطلقت المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، وتمكن الأهلي من الفوز باللقاء والتتويج باللقب.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين قد انتهى الوقت الأصلي لها بنتيجة 75-75، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي انتهى بفوز المنافس بنتيجة 86-77، فيما فاز الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 73-60 قبل أن يحسم اللقاء الثالث لصالحه بنتيجة 63-60، فيما فاز الاتحاد باللقاء الرابع بنتيجة 85-75.

وتغلب الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-2 في سلسلة النهائي وبنتيجة (88-75) في المباراة الفاصلة،  وبذلك يتأهل النادي الأهلي إلى النسخة المقبلة من بطولة إفريقيا BAL للأندية والمقامة تحت رعاية NBA .

https://twitter.com/MohamedAzab011/status/1526302662139990017

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة البنك بالدوري الممتاز

بشرة خير.. أحمد موسى يهنئ الأهلي لتتويجه ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة