مشير حنفى : لم أشعر بالقلق على الأهلى أمام صن داونز..فيديو                               

قال مشير حنفى، نجم الأهلى السابق، إنه لم يشعر بالقلق على الفارس الأحمر فى مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والتى أقيمت عصر السبت.

وأضاف مشير حنفي، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن الأهلى أدي مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى، وبات أكثر هدوءا وسيطرة على اللقاء بعد الهدف المبكر الذى جاء عبر على معلول.

وأوضح مشير حنفى، إنه لم يشعر بالقلق على فريق الأهلى فى مباراته اليوم، وذلك بعد تغلبه فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين واستحالة هزيمته بأكثر من هدف فى لقاء الإياب، مشددا إن هزيمة العام الماضى، بخماسية من الصعب أن تتكرر مجددا.

وأكد مشير حنفى إن لاعبى الأهلى كانوا رجالا، للمباراة المميزة التى قدموها رغم الأجواء الصعبة التى عاشوها فى جنوب أفريقيا، موضحا أن معدن الرجال يظهر فى الظروف الصعبة.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي النسخة رقم 56 بدوري أبطال أفريقيا عقب تعادله مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (1 – 1) في اللقاء الذي شهده ملعب لوكاس موريبي عصر  (السبت) وأداره الدولي الجامبي بكاري جاساما.

الأهلي تفوق في لقاء الذهاب بالقاهرة أمام صن داونز (2 – 0) في التاسع والعشرين من فبراير الماضي لينجح في رد الدين لفريق المدرب بيتسو موسيماني الذي تسبب في ابعاده من نفس الدور في النسخة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=2qTjKaFXdQM