مش ببص ورايا .. أول رد من محمد رمضان بعد تكذيب حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان

أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا علي السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن حصوله على الدكتوراه الفخرية من مركز يدعى «المركز الثقافي الألماني» في لبنان.

وتجاهل رمضان الرد علي تلك الاخبار، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قائلا: «لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة».

وكشف الفنان محمد رمضان، أمس، عن حصوله على الدكتوراه الفخرية، ولقب «سفير الشباب العرب»، من المركز الثقافي الألماني في لبنان قائلا: «شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي».

ومن جانبه أعلنت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، برئاسة نعمة بدوي، تبرأها من الدكتواره الفخرية التي حصل عليها الفنان محمد رمضان، في لبنان.

وأصدرت نقابة الممثلين في لبنان، بيانًا جاء خلاله: «تداولت المواقع الصحفية الإلكترونية، ما نشره الممثل والمغني المصري محمد رمضان، عن تكريمه في بيروت، وتحديدًا في مهرجان يحمل اسم (أفضل الدولية) أقيم في كازينو لبنان، برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والتليفزيون، ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، ومنح الفنان رمضان لقب سفير الشباب العربي، فيما منحه المركز الألماني الدولي في بيروت شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي».

وتابعت: «يهم نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان (نقابة الممثلين)، أن توضح للرأي العام اللبناني والمصري والعربي، أنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد، وهي ليست الجهة المخولة منح ألقاب سفراء أو غيرها من الألقاب».

وأضافت: «كما تعلن نقابة الممثلين في لبنان النقابة الأم، أول نقابة في لبنان والعالم العربي منذ نشأتها عام 1948، أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني أو عربي عبر تاريخها، وبالتالي فإننا نرفض زج اسم نقابتنا وتاريخها في مواضيع سطحية شكلية لأن دأبنا هو الدفاع عن حقوق الممثل اللبناني، ودعمه وقيام أفضل العلاقات مع النقابات العربية الشقيقة'.

أحمد مجدي: محمد رمضان واخد ورقة من شقة في لبنان.. فيديو

منعرفش عنها حاجة.. الدكتوراه الفخرية لـ محمد رمضان تثير أزمة في ألمانيا ولبنان