مصرع أستاذ جامعي تحت عجلات «تريلا» بأكتوبر.. السائق سحله 100 متر بعد مشاجرة بينهما

تباشر النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في مصرع ضابط متقاعد يعمل مدرسا لطلبة كلية الهندسة بالجامعة الكندية بمدينة 6 أكتوبر، دهسا أسفل عجلات سيارة نقل تريلا بطريق الواحات، تبين أن المتهم سحل المجنى عليه 100 متر.

وطلبت النيابة، سرعة إجراء التحريات وظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع شخص على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث والمرور لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شهاب عبدالرحمن، ضابط متقاعد ويدرس للطلبة بكلية الهندسة بالجامعة الكندية أثر دهسه أسفل عجلات سيارة تريلا، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أن سيارة «تريلا» سحلت المجني عليه أكثر من 100 متر ودهسته أسفل عجلاتها، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وأشارت التحريات، أنه أثناء سير المجني عليه مستقلًا سيارته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر وبرفقته زوجته اصطدمت به سيارة نقل «تريلا» فتوقفت السيارتين على الطريق، ونشبت بينهما مشادة كلامية.

ولفتت إلى أن المشاجرة نشبت بين الضابط المتقاعد وسائق التريلا وتجمع بعض المواطنين وقائدى السيارات لمنع تطورها لمشاجرة، فتمكن السائق التسلل لسيارته للفرار بها.

وأضافت التحريات، أن المتهم تسلل لسيارته وتحرك بالسيارة بسرعة كبيرة للفرار بها إلا أن المجني عليه شاهده وتوجه إليه مسرعا وتمكن في الإمساك بمرآة السيارة في محاولة لمنعه من الهروب.

وأوضحت، أن المتهم عندما شاهد المجنى عليه ماسكا في مرآة السيارة زود السرعة وسحله ما يقرب من أكثر من 100 متر حتى سقط أسفل العجلات الخلفية فدهسته ولقى مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط سائق السيارة النقل «تريلا»، وبمواجهته اعترف برتكاب الواقعة وأنه فوجئ بمصرع المجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

النيابة توجه تهمة القتل العمد إلى اثنين من متهمي واقعة «فتاة المعادي»

النائب العام يحيل المتهمين بقتل فتاة المعادي إلى الجنايات

مأساة كفر الدوار.. مصرع 3 أطفال أشقاء بسبب ماس كهربائي والنيابة تحقق