مصرع زوجة وطفليها وجارتها وإصابة زوجها في حريق بقرية مسهلة بالغربية

لقيت سيدة وطفليها وجارتهم مصرعهم، فيما أصيب الزوج، في نشوب حريق  داخل محل جديد بمنزل مكون من ثلاثة طوابق أثناء تجهيزه، فى قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مره أخرى، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب  لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز السنطة،. بورود بلاغا بنشوب حريق هائل في محل بقرية مسهله بدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارات الإسعاف والمطافئ،. لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق ناتج عن انفجار  أنبوبة بوتاجاز، وتسببت في وفاة ربه منزل  وطفليها وجارتهم بينما أصيب الزوج، وجاءت الأسماء كالتالى 'ايمان السيد محمد جاد 30سنة وناهد كامل احمد 51 والطفلين صفاء عبد الستار الشرقاوى 4 سنوات وعصام عبد الستار الشرقاوي ومصاب والدهم عبد الستار عصام الشرقاوي'.

وتبين من المعاينة الأولية، أثناء إعداد وتجهيز المحل وتركيب أنبوبه، انفجرت في ربة المنزل وتسببت ألسنة النيران في إلحاق إصابات كبيرة في الأسرة، ووفاة 4 أشخاص وإصابة الزوج، وأتت النيران على محتويات المحل. تم نقل الجثامين للمستشفي، تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصاب، وندب خبراء الأدلة الجنائية.

تفاصيل مصرع زياد إيهاب حارس مرمى الأهلي.. اختل توازنه فسقط من البلكونة

مصرع عاملين محارة سقطا من أعلى سقالة خشبية بالطابق الـ11 في الغربية