مصرع شاب تناول مادة سامة عن طريق الخطأ بكفر الزيات

شهدت قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مصرع شاب في العقد الرابع من العمر إثر تناوله مادة سامة غير معلومة المصدر عن طريق الخطأ وجرى نقل إلى ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا من العميد مأمور مركز شرطة كفرالزيات باستقبال المستشفى شاب في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر واسهال ادعاء تناول مادة غير معلومة المصدر وجرى تحويله إلى مركز السموم بمستشفى طنطا الجامعي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وتبين تناول شاب يدعي السيد رمضان العشري خاطر، يبلغ من العمر 42 عاما مادة غير معلومة المصدر أثناء غسل كونتينر وجرى عمل الإسعاف الأولية وغسيل معوي ووضعة على جهاز التنفس الصناعي إلى وفاته المنية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الوفاة والتصريح بدفنه عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

القصة الكاملة لوفاة شاب حزنا على شقيقه بالفيوم.. القلب المكسور

النيابة تحفظ التحقيق في وفاة شاب سقطت عليه صخرة من جبل المقطم