مصرع شاب ضربه دجال بزعم استخراج جن من جسده بالشرقية

لفظ شاب في العقد الثاني من العمر، أنفاسه الأخيرة علي يد دجال، إنهال عليه بالضرب، بزعم إستخراج جن من جسده داخل منزل أسرته بقرية الهيصميه التابعه لمركز فاقوس بالشرقية، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثه إلي المستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة فاقوس، بوفاة شاب يدعى 'محمد. م . ع ' 21 عامًا مقيم قرية الهيصميه التابعه لمركز فاقوس ​إثر تعدي دجال عليه بالضرب حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده.

انتقلت قوة من شرطة فاقوس لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن أسرة الشاب المتوفي كانت استعانت بأحد الدجالين لمطالبته بعلاج ابنهم وأخبرهم الدجال أن جسده يلتبسه جن وتعدي عليه بالضرب بزعم استخراج الجن إلا أنه لم يتحمل الضرب ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى القرين تحت تصرف النيابة العامة، فيما ألقت قوة من الشرطة القبض على الدجال وعدد من أفراد أسرة الشاب المتوفي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتة والشهود.

سيدة الحمل في شبح تواجه المعالج الروحاني: فوجئت به في فراشي وأخبرني أننا تزوجنا.. والدجال: عرضت عليا الزواج وشتمت طليقتى

شوفته بيطلع قرموط من البحر.. سلمى صاحبة الحمل في شبح تكشف تفاصيل زواجها من دجال