مصرع شخص وإصابة 21 عامل في انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 21 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل، بوصلة أبو سلطان، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج والمتوفى إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 21 عامل أخرين، وجميعهم من مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية من العاملين في الصوب الزراعية بالإسماعيلية، وتنوعت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات وجروح بالجسم، واشتباه كسر بالعمود الفقرى، واشتباه خلع بالكتف وكسور بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 22 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتقى العلاج والمتوفى إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين والشهود.

إصابة 12شخصا في انقلاب حافلة رحلات بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي