مصرع شخص وإصابة 7 أخرين فى انقلاب سيارة بالإسماعيلية

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 7 آخرين، أثر انقلاب سيارة ' جامبو ' على وصلة أبوسلطان دائرة مركز فايد، بمحافظة الإسماعيلية، حرر محضر بالواقعة، تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي ومستشفى جامعة قناة السويس، لإسعافهم ورعايتهم طبيا، كما تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى فايد التخصصي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة جامبو بوصلة أبوسلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، على الفور انتقلت الاجهزة الامنية، الى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، وتبين مصرع شخص وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

على الفور تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، بينما تم نقل 3 مصابين آخرين وجثة المتوفى إلى مستشفى فايد التخصصي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات ،حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقل للمعاينة،وسؤال المصابين.

مصرع 3 في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

إصابة 11 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية الصحراوي