مصرع عامل مصرعه بوابل من الرصاص بسبب خلافات مالية مع صديقه بالبحيرة

كشفت الأجهزة الامنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة رشيد، بمديرية أمن البحيرة، بورود اخطارا من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز مُصاب بأعيرة نارية بالساقين 'توفـى فـى وقت لاحق متأثرًا بإصابته '.

وبسؤال شقيق المتوفى اتهم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته محدثًا إصابة شقيقه لوجود خلافات سابقة بينهما.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم بالإشتراك مع شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بنطاق محافظتى 'البحيرة – الإسكندرية'.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (2 طبنجة – عدد من الطلقات من ذات العيار – السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، نظرًا لرغبة المتهم الأول فى الإنتقام من المجنى عليه لذات الخلافات، فقام بالإستعانه بأحد المتهمان الآخران لإستدراج المجنى عليه على مقربة من مسكن المتهم الأول بزعم رغبة الأخير فـى إنهاء تلك الخلافات، وعقب وصوله قاما بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، وكان فـى إنتظارهما المتهم الثالث بسيارة قيادته، والتى استقلوها جميعًا ولاذوا بالهرب من محل الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

زوج ينهي حياة زوجتيه بوابل من الرصاص فى كرداسة

عامل يقتل شقيقته وزوجها بوابل من الرصاص بسوهاج والسبب خلافات أسرية