مصرع فتاة تناولت حبة الغلال السامة بسبب خلافات أسرية بالغربية

شهدت قرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية إقدام قتاة تبلع من العمر 16 عاماً على التخلص من حياتها بتناول حبه حفط القمح والمعروفة إعلاميا بـ الحبه السامة نتيجة مرورها بأزمة نفسية دفعتها إلى الانتحار، وجرى إيداع جثتها بمستشفي طنطا الجامعي.

مصرع فتاة تناولت حبة الغلال السامة

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية اخطار من مأمور مركز زفتى بورود بلاغا من مستشفى المحلة العام باستقبال فتاة في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر وتعاني من تسمم فسفوري إدعاء تناولها حبة حفظ القمح، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى ولم يتمكن الاطباء من انقاذها وفشلت المحاولات بعد أن نقلتها أحد إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وتبين أن طفلة تدعي 'سعاد. ر. س. ع' 16 عاما ومقيمه بقرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتى وتعاني من تسمم فسفوري نتيجة تناول حفظ الغلال السامة ووصلت مستشفى زفتى في حالة صحية سيئة جداً، وجري تحويلها إلى مستشفى المحلة العام لكنها توفيت بعد ساعات من وصولها المستشفى.

وأكدت المتوفية، أنها تناولت حبه الغله السامة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية مع والدها ووالدتها وعقب إدلائها بأقوالها توفيت متأثرة بإصابتها وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول حبة غلة، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

بعد انتحار بسنت.. برلمانية تطالب بمنع تداول الحبة القاتلة

انتحار ربة منزل بحبة الغلال السامة في الهرم.. خلافات أسرية