مصرع فتاة حاولت النجاة بنفسها من اعتداء شقيقها فسقطت على السلم بكرداسة

تباشر نيابة كرداسة، تحقيقات مع عامل خردة، تعدى على شقيقته بالضرب باستخدام شومة بسبب قيامها بتوبيخ والدتها بهدف تأديبها لكنها سقطت على السلم مفارقة للحياة بمنطقة كرداسة.

وطلبت النيابة، انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة والانتقال للمعاينة وسؤال الشهود.

تلقى المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا  يفيد بقيام عامل خردة، 28 سنة، بالتعدى على شقيقته بالضرب باستخدام شومة لقيامهما بالتوبيخ لوالدتها وأثناء محاولتها الهرب سقطت على السلم ولقت مصرعها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة، 16 سنة، مصابة بكدمات وكسور متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرتها والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليها بتوبيخ لوالدتها فقام شقيقها «عامل خردة» بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شومة لتأديبها واثناء محاولتها الهرب من شقيقها سقطت على سلالم المنزل مما أسفر عن مصرعها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه لم يخطط لقتل شقيقته لكنه حاول تأديبها بسبب معاملتها السيئة لوالدتها واعتدائها اللفظي عليها بشكل مستمر وأنه تحدث معها مرات كثيرة وطلب منها احترام والدتهما ومعاملتها معاملة حسنة لكنها لم تستجب لطلبه واستمرت في الأسلوب السيئ مع والدتهما.

وأضاف المتهم أن المجني عليها قامت بتوبيخ والدتها فقام بالتعدي عليها بشومة لتأديبها فسقطت على السلم مفارقة للحياة. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

عامل خردة يطعن سائق بسبب أولوية شراء الأكل من مطعم بحلوان

مصرع فتاة تناولت حبة الغلال السامة بسبب خلافات أسرية بالغربية