مصرع مسن في حادث بين «توك توك وموتوسيكل» بالمحلة

لقى مسن مصرعه بمنطقة كوبري الرباط بمدينة المحلة في محافظة الغربية، إثر وقوع حادث تصادم دراجة نارية 'موتوسيكل' مع توك توك، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى المحلة العام.

كانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل ومركبة توك توك، بمنطقة كوبري الرباط بمدينة المحلة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية؛ مصرع شخص مسن يدعى سعد. س. ال، في العقد السادس من العمر، بعد تصادم موتوسكيل كان يستقله مع مركبة توك توك بمنطقة كوبري الرباط، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام.

وجرى رفع آثار الحادث تمهيدًا لتيسير حركة المرور، وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وتم التحفظ على المركبة المتسببة في الحادث.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، لبيان الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، والتأكد من وجود شُبهة جنائية في الحادث.

مصرع شابين في حادثي سير منفصلين ببني سويف

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية