مصرع مسن وإنقاذ ابنيه في انهيار عقار بالإسكندرية

لقي عجوز مصرعه، فيما تم إنقاذ نجليه، عقب احتجازهم في انهيار عقار محل سكنهم بمنطقة العطارين وسط المدينة، محافظة الأسكندرية،

حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقي قسم شرطة العطارين، بمديرية أمن الإسكندرية، بورود بلاغ يفيد بسقوط أجزاء من العقار شارع الإمام مالك متفرع من شارع مسجد العطارين، وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية برفقة 3 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم مكون من دور ارضي و٣طوابق، وسقط نصف العقار بالكامل من الخلف واحتجاز اسره داخله.

وأسفر الحادث عن مصرع إبراهيم محمد ، 65 عاماً، وجري إنقاذ ابنيه الذي احتجزوا داخل العقار عقب الانهيار وجرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة العطارين بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتبين من خلال التحقيقات ان العقار صادر له قرار هدم ويقطن به اسرة واحدة.

كما توجه فريق الاغاثه بمديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة ماجده جلالة مدير المديرية، لدعم الأسرة في مصابها وتقديم يد العون لهم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

تخص جدتها .. أنوشكا تكشف أسرار لأول مرة عن إكسسوارات جراند أوتيل

أنوشكا في لقاء حصري مع شيرين سليمان في سبوت لايت