مصرع مواطن سقط من الطابق الرابع أثناء هروبه من خاطفيه

تباشر نيابة الهرم، تحقيقاتها فى مصرع شخص سقط من شرفة شقة بالطابق الرابع، حيث تبين أن وراء الواقعة، 3 أشخاص اختطفوا المجنى عليه واحتجزوه داخل الشقة محل الواقعة لإجباره على سداد مبلغ مالي، وأثناء محاولة الهرب سقط من شرفة الشقة ليلقى مصرعه في الحال، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وتفريغ الكاميرات، وحبسهم على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص سقط من شقة بالطابق الرابع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص مصاب بكسور وكدمات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين أن 3 اشخاص قاموا بخطف المجنى عليه واحتجازه داخل شقة بالطابق الرابع لإجباره على سداد مبلغ مالي، وأثناء محاولة الضحية الهرب سقط من شرفة الشقة ليلقى مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وانه هو من قفز من شرفة الشقة للهروب.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع طفل صدمه قطار خلال عبوره السكة الحديد في العياط