مصرع وإصابة 5 ركاب في حادث تصادم على الصحراوي الغربي بسوهاج

لقى 3 ركاب مصرعهم وأصيب 2 آخرين، في حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغا بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوي الغربي بجهينة بين سيارتين إحداهما ربع نقل والأخرى ملاكي جيب شروكى ووجود متوفين ومصابين، وتم الدفع بالمعدات كما تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال الانتقال والمعاينة بوقوع مصادمة بين سيارة ربع نقل وسيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بجهنة وأسفر الحادث عن إصابة 'ماريو . م' 17 سنة يقيم بناحية قرية بيت علام بدائرة مركز جرجا جنوب سوهاج، بكسر بالقدمين وسحجات بالجسم، و'السيد . ع' 54 سنة ويقيم بناحية قرية الروافع بدائرة مركز سوهاج باشتباه كسر بالعمود الفقري مع كسر بالقدم اليسرى.

كما أسفر عن مصرع 'ساويرس . م' 28 سنة يقيم بناحية قرية بيت علام بدائرة مركز جرجا، و'جرجس .ف' 47 سنة يقيم بناحية قرية الخرجة دائرة مركز البلينا، و'محمد . ع' 20 سنة، يقيم بناحية منطقة الجوازات بمدينة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى والمتوفين إلى مستشفى طهطا العام عقب الدفع بــ 4 سيارات إسعاف.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم ببني سويف

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أعلى كوبرى 26 يوليو