مصر تتعادل مع قطر سلبيًا في شوط أول هادئ

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة مصر وقطر، المقامة حاليا على ملعب 974 على تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر.

بدأ منتخبنا الوطني، اللقاء بشكل جيد، واعتمد على الضغط العالي واستغلال اخطاء الدفاع العنابي، ولاحت للفراعنة فرصتين بالدقيقة الرابعة والتاسعة، فمن كرة مقوسة من أحمد سيد زيزو من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح منتخب مصر شتتها الدفاع بنجاح، وبعدها من اختراق رائع من أحمد فتوح بعد تمريرة من أحمد رفعت، ليرسل الأول عرضية على رأس حمدي فتحي سددها بجوار القائم الأيمن.

ظهر المنتخب القطري في منطقة جزاء الفراعنة للمرة الأولى بالدقيقة 16، من كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح قطر عن طريق أكرم عفيف مرره المدافع لتصل إلى همام أحمد الذي كاد أن يسجل الكرة داخل الشباك لكنها مرت منه بغرابة شديدة.

وكاد منتخب مصر أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 18، من اختراق رائع من أحمد رفعت من الطرف الأيسر لصالح منتخب مصر وأرسل كرة عرضية أرضية سددها عمرو السولية لكنها بعيدة عن المرمى.

هدأ رتم اللقاء في الربع ساعة الأخيرة، وانحصرت الكرة في وسط الملعب، حتى جاءت أبرز فرص المنتخب الوطني، في الدقيقة 43، من كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح منتخب مصر أبعدها حارس قطر لتصل إلى حمدي فتحي الذي سدد كرة يسارية ارتطمت بالدفاع قبل أن تسكن الشباك.

وجاء تشكيل مصر للقاء قطر، على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : عمر كمال - محمد عبد المنعم - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح

الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - مهند لاشين

الهجوم : زيزو - أحمد رفعت - محمد شريف -

البدلاء : محمد صبحي -محمود جاد -أحمد ياسين - مروان داوود - مصطفى فتحي - مروان حمدي - أحمد حجازي - أكرم توفيق - أسامة فيصل - حسين فيصل - أفشة ، خارج القائمة : أيمن اشرف .

https://twitter.com/alkasschannel/status/1472152177372184579

منتخب مصر بقميصه الأحمر أمام قطر

كيروش: فخور بمنتخب مصر وسنقاتل أمام قطر