مصر ضد السنغال.. أول تعليق من ليفربول على مواجهة محمد صلاح و مانى

علق نادي ليفربول الإنجليزي، على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخبي مصر والسنغال، بقيادة نجمي الريدز، محمد صلاح وساديو ماني.

وتشهد المرحلة الفاصلة من التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022، صراعا خاصا بين محمد صلاح وساديو ماني، الثنائي المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

ويعد الصراع بين محمد صلاح وساديو ماني، هو الأبرز على الساحة الإفريقية في السنوات الأخيرة، حيث يتنافس الثنائي حول جائزة اللاعب الأفضل بالقارة السمراء، بجانب صراعهما الدائم حول هداف الدوري الإنجليزي.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' صورة لمحمد صلاح وساديو مانى، وعلق عليها قائلا: 'قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تسفر عن مواجهة قوية بين منتخبي مصر والسنغال.. كل التوفيق لثنائي الريدز'.

محمد صلاح وساديو ماني محمد صلاح وساديو ماني

وأقيمت اليوم السبت، قرعة التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بعد تأهل الفراعنة إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية بصحبة تسعة منتخبات بينها أربعة عربية، وهي: المغرب والجزائر، وتونس، ونيجيريا، والكاميرون، ومالي، وغانا، والسنغال، وجمهورية الكونغو.

مصر ضد السنغال في تصفيات المونديال..موعد مباراتي الذهاب والإياب

و تقام المباراة الأولى بين مصر والسنغال يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، فيما يقام لقاء الإياب في العاصمة السنغالية، داكار، يوم 29 مارس.

محمد صلاح وساديو ماني محمد صلاح وساديو ماني

مصر ضد السنغال في تصفيات المونديال.. فصل جديد في الصراع بين محمد صلاح ومانى

مصر ضد السنغال في تصفيات المونديال..موعد مباراتي الذهاب والإياب