مصطفى بكري: قطار الوفيات ينطلق بقوة وشراسة .. ودعنا عبد السلام محجوب وجلال الشرقاوي .. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قطار الوفيات ما زال ينطلق بقوة شرسة، كل يوم نودع شخصيات أثروا فينا كثيرا أمس الخميس، غيب الموت الدكتورة بسنت فهمى الخبيرة المصرفية وعضو مجلس النواب سابقا.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه أيضا توفى النائب عصام عباس، عضو مجلس الشورى السابق.

وفى الوسط الفيى، غيب الموت الفنانة عايدة عبد العزيز بعد صراع مع المرض، عن عامر ناهز 92 عاما، تاركة خلفها بصمة كبيرة مع الجمهور.

وصباح اليوم الجمعة، توفى المخرج المسرحي الكبير جلال الشرقاوي؛ بعد معاناته من الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، ليلحق بمن فارقونا خلال الأيام الأخيرة.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري أن هذا الأسبوع شهد دفن جثمان الكاتبة الصحفية الراحلة، زينب منتصر، بعد عودته من اليابان، بجهود وطنية مخلصة، مقدما الشكر لكل من ساند أسرة الفقيدة في استلام جثمانها، وعلى رأسهم الوزيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة.

واستطرد بكري أن بداية الأحزان كانت هذا الأسبوع، مع وفاة اللواء الراحل، محمد عبدالسلام المحجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق، والمحافظ الأشهر الذى تولى مهام منصب محافظ الإسكندرية التي حولها إلى مدينة عالمية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وأشار مصطفى بكري إلى أن اللواء عبدالسلام المحجوب، كان رجلا مخابراتيا من الطراز الرفيع، له بصمات وطنية تاريخية.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=qr3HxZUzsCo

https://www.youtube.com/watch?v=0LkJ4dyY0k0