مصطفى بكري: مسئوليات كبيرة في انتظار مجلس النواب الجديد.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن آخر المعلومات تحدثت عن تغيير كبير طال المرشحين علي مستوي القوائم، لانتخابات مجلس النواب بسبب ما يجري داخل حزب الوفد، والتقيد بمعايير محددة للمؤهلات المطلوبة في المرشحين للنواب.

وأضاف بكري خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن المجلس الجديد يعد واحدًا من أهم المجالس النيابية في دعم الدولة الوطنية، ويتحمل مسئوليات سياسية وتشريعية كبيرة سوف تشهدها الدولة في المرحلة المقبلة، جنبا إلي جنب مع مجلس الشيوخ المصري في نسخته الجديدة.

وتابع المعلومات أن القوائم المرشحة تم تغيير كثير من مرشحيها، حوالي 3 مرات خلال هذا الأسبوع، كما أن بورصة الترشيحات علي المقاعد الفردية تتأرجح بين ساعة وأخري، وأسماء تطفو علي السطح، وأخري تهبط، وأسماء تتبدل وسط حالة من الصخب، تشهدها الدوائر المختلفة علي مدار الوقت، خاصة في ظل التزاحم والتزايد الملحوظ في أعداد المرشحين علي مستوي الجمهورية.

وبحسب معلومات موثوقة فإن الهيئة الاستشارية والقانونية، والمعنية باستقبال طلبات المرشحين علي القوائم التابعة للقائمة الوطنية من أجل مصر لم تتلق خلال اليومين الماضيين سوي أسماء محدودة للغاية من المرشحين على القوائم، ما يعني أن الأمر لم يحسم بعد للكثير من الأسماء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية في الشارع السياسي والانتخابي.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=aTZ_0odIEZs