مصطفى بكري يوجه التحية لأرواح شهداء معركة السويس.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، بعد غد الأحد تمر الذكرى الثامنة والأربعون لمعركة من أهم وأشرس المعارك في حرب أكتوبر المجيدة، وهي معركة السويس، تلك المعركة التي حاول فيها العدو الإسرائيلي احتلال مدينة السويس بعد حصارها ومنع المياه والطعام والإمدادات عن أهلها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه في يوم 24 أكتوبر استخدم العدو الإسرائيلي كل أنواع الأسلحة، وضرب المدينة بالطيران والمدافع منذ الفجر وحتى الثانية عشر ظهرا.

وتابع مصطفى بكري، ظن العدو الإسرائيلي أنه سيدخل ليجد الرايات البيضاء في شرفات المنازل وأسطح البيوت، لكنه كان واهما لأنه وجد أبناء السويس والمقاومة الباسلة في انتظار دبابات العدو، موضحا أن أهل السويس قاتلوا من شارع إلى شارع ومن بيت إلى بيت حتى المستشفى لم يستطع العدو اقتحامه، ونجحت المقاومة الشعبية في تكبيده خسائر فادحة حتى اضطرت قوات العدو للانسحاب من المدينة.

ووجه مصطفى بكري، التحية إلى أهل السويس ومقاومتها الباسلة، معلقا: «تحية لأرواح الشهداء تحية لفرقة أولاد الأرض وروح الكابتن غزالي شاعر المقاومة الشعبية، تحية لروح الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة».

https://www.youtube.com/watch?v=pTz67RVvjBY

مصطفى بكري يهنئ القوات البحرية بعيدها.. فخورون بما حققته وتحققه.. فيديو

رئيس الوزراء الأردني لـ مصطفى بكري: أحداث الربيع العربي انعكست على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.. فيديو

مصطفى بكري : المشير طنطاوي كانت غايته حماية الوطن ولم يريد سلطة أو مناصب .. فيديو

كشف ملابسات قيادة دراجة نارية داخل استقبال مستشفي بالسويس

ارتفاع إيرادات قناة السويس إلى 4.09 مليار دولار.. 11.6 % زيادة مقارنة بـ2020