مصطفى بكري يوجه بيان عاجل بالبرلمان ضد إبراهيم عيسى

تقدم النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، بطلب للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، لإلقاء بيان عاجل أمام المجلس وبحضور الجهات المعنية وممثل الحكومة بشأن ما أثاره الاعلامي إبراهيم عيسي حول ارتداء نساء الصعيد للمايوه .

وقال النائب: دأب الإعلامى إبراهيم عيسى على توجيه الإهانات إلى فئات مجتمعية عديدة من بينها نساء الصعيد ونساء الأرياف فى وجه بحرى، بالإضافة إلى التشكيك فى ثوابتنا الدينية وإهانة رموز الدين، ونشر الأكاذيب والإدعاءات التى من شأنها إثارة الفتنة فى البلاد، وهو أمر من شأنه تعريض السلم والأمن لمخاطر متعددة.

وتسائل بكري: أين دور الجهات الإعلامية المسئولة ودورها فى محاسبة كافة الخارجين عن المواثيق القمعية والأخلاقية والثوابت الدينية والمجتمعية؟.

وأشار النائب إلى تجاوزات إبراهيم عيسى من حيث التشكيك فى الإسراء والمعراج والإساءة لسيدنا عمر بن الخطاب وغيرها من الأكاذيب التى تهدف إلى ضرب القناعات والتشكيك فى نصوص القرآن والسنة، وهى أمور لو تركت لأحدثت فتنة فى البلاد.

وقال: ما يثبته هذا الإعلامى من خلال إحدى القنوات الفضائية يعد مخالفة صريحة لنصوص الدستور والقوانين التى تحمى كيان المجتمع والأديان، وتحول دون إثارة الفتنة وتهديد السلم المجتمعى.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد