مصطفى زيكو.. تفاصيل عن صفقة الأهلي المنتظرة بعد عمر الساعي

بات النادي الأهلي قريبًا من حسم صفقة انتقال مصطفى زيكو، لاعب نادي «زد»، للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعد إتمام الأهلي التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات مقبلة، حسبما أعلن النادي بشكل رسمي.

صفقة الأهلي المنتظرة

وكشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن حصول النادي الأهلي على توقيع مصطفى زيكو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال مقطع فيديو، إن «مصطفى زيكو، وقع بالفعل للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة»، مضيفًا أن «اللاعب وقع بالأمس على عقود انضمامه للأهلي في حضور أحمد يحيى، وكيل أعماله».

وأشار أبو المعاطي زكي إلى أن النادي الأهلي ينتظر القرار النهائي للسويسري مارسيل كولر من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف، قبل أيام قليلة، عن أن النادي الأهلي قريبٌ للغاية من ضم كلٍ من عمر الساعي ومصطفى زيكو، ضمن صفقاته المحلية.

وحسم الأهلي صفقة انتقال عمر الساعي بشكل نهائي، وبات يتبقى له الانتهاء من صفقة مصطفى زيكو.

من هو مصطفى زيكو؟

ومصطفى زيكو هو من مواليد 27 أبريل 1997، ويبلغ من العمر 27 عامًا، بدأ مسيرته مع نادي شبين الكوم في عام 2019 قبل أن ينتقل إلى نادي حرس الحدود بعدها بعام واحد.

وانتقل مصطفى زيكو في صيف العام الماضي إلى صفوف نادي «زد» مع صعود الفريق إلى الدوري المصري الممتاز، ليمضي موسمًا كاملًا مع نادي زد، أحرز خلاله 12 هدفًا خلال 33 مباراة.

وانضم مصطفى زيكو، وقتما كان يلعب في صفوف نادي حرس الحدود، إلى صفوف المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكر نوفمبر 2022.