عايزة شقة في بيروت .. مصطفى فهمي عن فاتن موسي :طلباتها المادية تفوق قدرتي

رد الفنان مصطفى فهمي خلال بيان تفصيلي على تصريحات فاتن موسى التى كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقال فهمي ، «هي التي اقتحمت شقتي وكسرت الأقفال ببلطجيه وارتكبت جرائم مؤثمه يحاسب عليها قانون العقوبات مستغله عدم وجودي بالقاهرة سأحاسبها بالقانون ولن أتنازل عن حقي مطلقا».

وأضاف، «لقد تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة بعلم والدها وشقيقها على أن يتم بالتراضي بعد أن أصبحت الحياة الزوجيه ببننا مستحيلة، تدعي أنني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك ١٨ شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتها لها من أموالي إلى جانب سياره جديدة كتبتها باسمها بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه ومبلغ ٥٠٠ ألف جنيه مؤخر صداق».

وتابع، «عرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرضاً قانونيً وقد استلمت إنذار العرض وعلمت به علم اليقين لكنها في الواقع لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة ماليه طائله على حسابي فلم تكن تكف عن الطلبات الماديه التي تفوق قدرتي».

وتُحقق النيابة العامة بشمال الجيزة في البلاغات المتبادلة بين الفنان مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية فاتن واتهام كل منهما للآخر بسرقة متعلقات منزل الزوجية، الكائن بشارع النيل بقسم شرطة الدقي، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقولهما.

تلقي الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، بلاغاً من محامي الفنان مصطفى فهمي يتهم فيه طليقته الإعلامية فاتن موسى بسرقة متعلقات منزل الزوجية، وكذا تلقيه بلاغاً من محامية الإعلامية فاتن تتهم فيه طليقها، بسرقة متعلقات منزل الزوجية الكائن بشارع النيل بدائرة القسم، وتبادل المحاميان الاتهامات في محضرين رسميين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، وتولت النيابة التحقيقات.

فاتن موسي عن طليقها مصطفى فهمي: «اعترف بطلاقه لي غيابيا وأخد لاب توب و18 حقيية»

مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة انفصاله عن فاتن موسى