مصطفى فهمي في أول ظهور له بعد أزمة انفصاله عن فاتن موسى

نشر الفنان أمير صلاح الدين صورة جديدة تجمعه بالفنان مصطفى فهمي من كواليس فيلم «السرب»، ويعتبر ذلك أول ظهور له بعد أزمة انفصاله عن زوجته فاتن موسى.

وعلق أمير صلاح الدين على الصورة قائلاً، «مع الأستاذ مصطفى فهمى .. فيلم السرب».

القصة الكاملة وراء خلاف مصطفى فهمي وفاتن موسي بعد الطلاق

بعد حياة هادئة منذ سنوات، أعلن الفنان مصطفى فهمي طلاقه من الاعلامية فاتن موسي، بعدما سافرت إلى الخارج لتفاجئ بخبر طلاقها على مواقع تواصل الاجتماعي، وقد نشرت مؤخراُ فاتن موسي فيديو يوضح استيلاء طليقها على جميع متعلقاتها الشخصية.

وقد حرر محامى الفنان مصطفى فهمى، وكيلا عن الفنان، محضرا بقسم شرطة الدقى، اتهم فيه طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية بالدقى، فى الوقت ذاته الذى حضر فيه محامى الإعلامية وكيلا عنها، وتبادل الاتهام مع فهمى، موجها له تهمة الاستيلاء على متعلقات مطلقته اللبنانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

فاتن موسي تكشف عن تحفظ زوجها مصطفى فهمي على جميع متعلقاتها بشقة الزوجية

وكانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كشفت عن قيام طليقها الفنان مصطفى فهمى بالتحفظ على جميع متعلقاتها بشقة الزوجية، حيث نشرت عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مجموعة فيديوهات تظهر خلو شقتها من كل ملابسها ومجوهراتها وحتى أحذيتها وحقائبها.

وعلقت علي الفيديوهات عبر حسابها قائلة «أين متعلقاتى الشخصية.. أين جميع ملابسى الشتوية والصيفية.. أين شنطى أين مجوهراتى أين إكسسوراتى.. أين اللاب توب الخاص بي.. أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدته معى لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوما فقط».

القصة الكاملة وراء خلاف مصطفى فهمي وفاتن موسي بعد الطلاق

بلاغات متبادلة بين مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى بسرقة متعلقات الزوجية