مصطفى قمر يكشف موقفه من دخول ابنته مجال التمثيل

كشف الفنان مصطفى قمر موقفه من دخول ابنته جودي مجال التمثيل، خاصًة وأنه يشجع ابنه تيام قمر في مجال الفن.

مصطفى قمر يتحدث عن ابنته

قال الفنان مصطفى قمر في تصريحات تلفزيونية: 'جودي أنا شيافها في مكان تاني خالص، مش عايزها تكون ممثلة أنا شايفها دكتورة تجميل أو أسنان غير كدة لأ'.

زوجة مصطفى قمر

وعلى جانب أخر حرصت زوجة الفنان مصطفى قمر أن تدعمه في العرض الخاص لفيلمه ولاد حريم كريم، وظهرت برفقته، كما تحدثت عن تحضيرات زوجها لفيلم أولاد فيلم حريم كريم.

وقالت زوجة مصطفى قمر في تصريحات تلفزيونية لها: «مصطفى لم يأخذ رأي أحد لأنه شخصية قيادية محدش يقدر يمشي رأيه عليه».

وتابعت: «هو تعب جدًا وعمل مجهود فظيع ومكانش بينام والله»، ليرد الفنان مصطفى قمر قائلًا: «هي عاشت معايا تقولكم أنا تعبت قد إيه، مكنتش بنيمهم في البيت من الصوت».

وكان قد كشف الفنان مصطفى قمر سبب غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فيلم أولاد حريم كريم، بعد 18 عامًا من عرض فيلم حريم كريم.

مصطفى قمر فيلم أولاد حريم كريم

 

قال الفنان مصطفى قمر عن غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم أولاد حريم كريم، في تصريحات تلفزيونية له: «كلمت ياسمين وشعرت أنها لم تتحمس للعمل، ولم أكن أعلم أن مؤلفة العمل أنهت دور جيجي وتُظهر كريم بشخصية أرمل».

وتابع: «ياسمين أول ما ظهرت كانت معي في فيلم قلب جريء، وخليتها تيجي تمضي فيلم قلب جريء في ساعتين بعد فيلمها الأول رشة جريئة».

وأشار المخرج علي إدريس إلى أن شخصية مصطفى قمر أرمل في أحداث الجزء الثاني من العمل، ولذلك لم تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان إدوارد.

كان قد احتفل صناع وأبطال فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص له مساء أمس الثلاثاء 29 أغسطس الجاري، بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

وحضر العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم كلًا من أبطاله مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، بشرى، رنا رئيس، هنا داود، تيام قمر، وغيرهم.

وحضر العرض الخاص أيضًا عدد من الضيوف من بينهم الفنانة لبنى ونس، والفنان إدوارد، والفنانة الشابة أميرة أديب، وآخرين.