مصطفى كامل: جماعة الإخوان لم تكن أمينة على مصر.. والمياه قضية وجود.. فيديو

شدد اللواء مصطفى كامل، أستاذ الاستراتيجية القومية بأكاديمية ناصر العسكرية، على أهمية تنمية الوعي والإدراك، مشيرا إلى أن المواطن عليه أن يدرك ما يجرى حاليا والتحديات التي تواجه الدولة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلام له دور كبير أيضا في تلك المرحلة، لاقتا إلى أن الإعلام لابد أن يتسم بالحيادية والموضوعية في تناول تقاريره وأخباره وأن يتسم أيضا بالأمانة المطلقة.

وأوضح أن مصر باقية إلى يوم الدين، وهي الدولة الوحيدة التي ذكرت في كل الكتب السماوية، موضحا أن المواطن المصري أثبت وعيه وإدراكه التام في دعوات التخريب والتظاهر التي نادت بها جماعة الإخوان الإرهابية في الأيام الماضية وقدم دروسا في دعم الدولة والقيادة السياسية ضد داعمي التيارات الإرهابية التي تستهدف النيل من مصر.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان، لم تكن أمينة على مصر، بل كانت تمارس الاستعداء والاستقواء وفرض نفوذها دون النظر إلى مصلحة المواطن والشعب المصري.

كما تطرق إلى ملف حقوق الإنسان والتي تتعرض له الدولة المصرية، موضحا أن مصر تعي اهتماما كبيرا بهذا الملف ولديها إستراتيجية فيه، مبينا أن ما نشهده في الولايات المتحدة الأمريكية، يؤكد أن الرئيس جو بايدن، لم يكن صادقا في دفاعه عن حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي خططت لإنشاء سد النهضة و34 سد آخر على النيل الأزرق، مشددا على أنه لابد من وجود إجراءات من الدولة المصرية لحماية أمنها المائي، باعتبار أن قضية المياه قضية وجود وأمن قومي للدولة المصرية.

مصطفى بكري: المستشار عبدالمجيد محمود تصدى لمخططات الإخوان وحافظ على استقلالية القضاء.. فيديو

المخابرات التركية تحقق مع عناصر الإخوان.. إرهاب وتجسس وغسيل أموال