مصطفى كامل: شيرين عبد الوهاب طيبة وعاوز أطبطب عليها

علق المطرب مصطفى كامل، على تصريحات شيرين عبد الوهاب، التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية حول زواجها من المطرب حسام حبيب وتعرضها للسحل والضرب حسبما قالت.

مصطفى كامل يعلق على تصريحات شيرين عبد الوهاب

وقال مصطفى كامل، في تصريحات تلفزيونية، إنه يعرف طباع شيرين عبد الوهاب، فهي رمز لفنانين كثيرون،: «الناس بتقيسها بالفلوس، ميعرفوش إن في ناس تعبانة نفسيا».

وتابع مصطفى كامل حديثه قائلا: «أنا مكلمتهاش قبل كده، بس عاوز أكلمها أطبطب عليها.. هو في تعب يا حبيبتي ربنا يشفيكي منه، وأنت يا حسام لم الموضوع مهما كانت تصرفات شيرين بتقول بس مش بتقصد، وهي أطيب مما يتخيل به البعض».

مصطفى كامل: شيرين عبد الوهاب طيبة

وأضاف مصطفى كامل: «شيرين عبد الوهاب طيبة وموهوبة جدا وناس كتير بتقول الكلام ده عنها وعارفينها أنها مش بتقصد حاجه بالكلام اللي بتقوله».

وفي وقت سابق أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا تعتذر فيه لأسرة الموسيقار حسن أبو السعود، بعد تصريحاتها أمس عنه خلال مكالمة تلفزيونية.

وحصل «موقع قناة صدى البلد» على نسخة من البيان الصادر من قبل شيرين عبد الوهاب، والذي قالت فيه: «تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لأسرة الأستاذ حسن أبو السعود الكريمة، وأن كل ما ذكر أمس بشأن المدعو حسام حبيب، وقائع وحقائق وسوف تثبت الأيام صدق ما قيل».

وتابع البيان: «وبناءً عليه فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب».

وأهابت المطربة شيرين عبد الوهاب بالصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معها بشأن هذه القضايا، متابعة: «سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي».

شيرين عبد الوهاب تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: أختي اللي أمي ماجبتهاش

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين فيها فساد صعب