مصطفى محمد: أطمح لتحقيق لقب هداف الدوري الفرنسي

تحدث مصطفى محمد، نجم نانت، عن كواليس موسمه الأول مع الفريق الفرنسي، مؤكدًا على رغبته بأن يصبح هداف الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

قال مصطفى محمد في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لـ نانت:' أشكر رئيس نادي نانت وابنه والمدرب على ثقتهم بي، وإن شاء الله أكون على قدر المسئولية والثقة'.

أضاف مصطفى محمد:' شعور كويس تواجدي بفريق بحجم وتاريخ نانت، إنه يضمني رسميا لمدة أربع سنوات، دي حاجة كويسة وإضافة ليا، وأسعى أن أكون على قدر المسئولية ونحقق شئ جيد'.

أشار مصطفى محمد:' الموسم الماضي كان صعبًا بعض الشئ، علشان كنا نلعب في ثلاث مسابقات، كل ثلاثة أيام مباراة، للمرة الأولى اللعيبة تمر بهذه التجربة، ولم نكن مستعدين كفاية، لكن حاولنا وحاربنا، ومرينا بظروف صعبة كثيرة'.

واصل:' لم يكن موسمًا سهلًا، حاولنا تجاوزه بأفضل طريقة، وأفضل شئ أننا حاولنا الوصول لأبعد نقطة في الدوري الأوروبي، وفي كأس فرنسا وصلنا للنهائي، لكننا لم نكن موفقين، وكان هذا أسوء شئ بالنسبة لي'.

أوضح مصطفى محمد:' الموسم إللي فات كان بالنسبة لي أول سنة في الدوري الفرنسي، واحد من أفضل الدوريات في العالم، لم يكن الأمر سهلًا لي، والتأقلم سريعًا بالنسبة للغة والمعيشة، والدوري كان قويًا، بالنسبة لي أرى أن الموسم متوسط'.

وتطرق مصطفى محمد للحديث عن ذكرياته الطيبة في موسمه الأول مع نانت، قائلًا:' الذكريات الحلوة، نصف النهائي، لما ذهبنا للنهائي كان نفسي أخد أول بطولة أوروبية كأس فرنسا مع نانت، وهناك ذكريات أخرى عندما صعدنا على حساب أولمبياكوس في أرينا، أحرزت هدفًا وصنعت هدفًا 'أسيست'، مباراة يوفنتوس حاولت تقديم مباراة قوية وصنعت هدفًا 'أسيست''.

وعن طبيعة شخصيته، أجاب مصطفى محمد:' أنا خجول وطيب لا أغضب من أحد، بحب أهزر مع كل الناس ولا أحد يأخذ مني موقف سلبي، سواء استمريت مع نانت أو رحلت، أحب كل اللاعبين، وأبادلهم ويبادلونني نفس الاحترام'.

وأشاد مصطفى محمد بمدينة نانت، قائلًا:' مدينة نانت رائعة، لم اكتشف أنها جميلة سوى في آخر الموسم، جئت إلى نانت من أجل التمرين والأكل الجيد ثم أعود للمنزل للخلود للنوم، لم أكن أخرج من المنزل كثيرًا، لذا لم أكتشف إذا ما كانت جيدة أم سيئة، لكن عندما خرجت وشاهدت نانت اكتشفت أنها جميلة ولطيفة للغاية'.

أكد مصطفى محمد:' أضع لنفسي هدفًا في الموسم المقبل أن أحقق هداف الدوري، الأمر ليس بعيدًا، يحتاج لتفاصيل بسيطة ومزيد من التعب، وإن شاء الله زملائي يساعدونني لتحقيق أفضل هداف في المسابقة، أو أكون قريبًا منه'.

أكمل:' لابد من أشتغل على نفسي من بدري، وأحرم نفسي من حاجات، لا آكل أئ شئ، ولابد من أن أتمرن، كل هذه الأمور تأتي بالتعب، ومحتاج أن أشتغل على نفسي في الأجازة، وعندما أتيت هنا لم أريد أن يكون هناك فرق كبير لأن اللعيبة أتت قبلي بـ 10 أيام، وكنت أريد أن أكون جاهزا باستمرار'.

أتم مصطفى محمد بالإشادة بصديقه موسى في الفريق، قائلًا:' بحب موسى جدًا، لاعب كبير أتعلم منه، ينصحني باستمرار، شخصية كويسة وطيب ويحبني، أحب الجلوس معه باستمرار، ومعرفة تجربته في أوروبا وإنجلترا'.