مصطفى محمد قبل مواجهة أثيوبيا : نفكر دائما في الفوز

تحدث مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر الأول، عن مباراة اثيوبيا، التي ستقام غدا الجمعة،في الجولة السادسة و الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023

وقال مصطفى محمد، بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مصر وأثيوبيا: "نفكر دائمًا في الفوز مع روي فيتوريا، هذه المباراة استعداد لنا لكأس الأمم وتصفيات المونديال".

وواصل: "أسعى للسير على خطى ثابتة في الاحتراف، طموحاتي عالية جدًا وسعيد بما أقدمه في الدوري الفرنسي، وقبل بداية الموسم وضعت هدفًا لنفسي، أن أكون من هدافي الدوري الفرنسي".

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراة منتخب مصر و أثيوبيا إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي في اللقاء المقرر له يوم 8 سبتمبر من الشهر الجاري في الجولة السادسة و الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 .

وحسم منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا التأهل إلى أمم أفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ثم غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ثم مالاوي و إثيوبيا في المركز الثالث و الرابع برصيد 4 نقاط.

ويعاون الحكم مبيامي في إدارة مباراة مصر و إثيوبيا كلًا من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون و ستيفن موتاسي مويو من الكونغو و ميسي جييسي نكونكو حكم رابع من الكونغو .