مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإسباني

كشف تقرير صحفي إسباني، عن دخول مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، ضمن دائرة اهتمامات احد الأندية الإسبانية لضمه في يناير المقبل.

نقلا عن صحيفة'ماركا' الإسبانية، فإن نادي رايو فاليكانو الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، أبدى اهتماما بالغا بضم اللاعب الشاب في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إن رايو فاليكانو سيجد صعوبة بالغة في ضم مصطفى محمد في ظل رغبة عدد من الأندية في الحصول على خدماته، بجانب رغبة إدارة ناديه في الحصول على 4.5 ملايين يورو للموافقة على بيعه.

وأفادت ماركا، إن رايو فاليكانو، سيسعى للتفاوض مع إدارة النادي المصري، لتخفيض السعر خاصة وأن قيمة اللاعب بحسب موقع ترانسفير ماركت، لاتتخطى 2.5 مليون يورو، فقط.

وأكدت الصحيفة أنّ هُناك عائق واحد فقط، ربما يواجه مصطفى محمد حال انضمامه إلى نادي الدرجة الثانية الإسباني، وهو عدم التأقلم مع كرة القدم الأوروبية، إلى جانب الثقافة واللغة.

مصطفى محمد ينتظم في تدريبات الزمالك لأول مرة بعد فترة غياب

انتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وغاب مصطفى محمد عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته بكدمة في الظهر.

وظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام إنبي

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر لها 2 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مواجهات بطولة الدوري العام.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز أمس على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب.

 

 

تركي آل الشيخ : مستعد لتمويل صفقة سيرينيو للأهلي..ورفضت ضم مصطفى محمد لـ ألميريا الإسباني

مصطفى محمد «أناكوندا» الزمالك لا يلدغ منافسيه في النهائيات.. «لا يسجل بالمباريات الحاسمة»