هدف مصطفى محمد أمام بيراميدز يمنح أحمد بلال صدارة تويتر .. ورد قوى وساخر من مهاجم الزمالك .. فيديو وصور

كتب: كريم فؤاد

احتل هاشتاج «أحمد بلال» ضمن قائمة «التريند» لموقع التدوينات القصيرة «تويتر» في مصر بعد تسجيل مصطفى محمد لاعب الزمالك هدفا في مباراة فريقه أمام بيراميدز في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد وأقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور تسجيل مصطفى محمد الهدف الأول لفريقه في شباك بيراميدز تحول موقع «تويتر» للحديث عن أحمد بلال نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السباق ليحتل قائمة التريند بنحو 15 ألف تغريدة للتعليق على حديثه قبل المباراة بيوم بأن مصطفى محمد لن يسجل في مباراة بيراميدز وأن الفريق الأبيض لن يسجل ايضا أي أهداف في ذلك اللقاء وهو ما لم يتحقق.

وأطلق أحمد بلال رهانا بأن مصطفى محمد لن يسجل متعهدا بدفع 200 جنيه في حال نجاح مصطفى محمد نجم الزمالك والمنتخب الأولمبي لكرة القدم وهو ما تحقق في النهاية ليتحول أحمد بلال إلى حديث مشجعي الزمالك وأنه خسر الرهان بالفعل.

وعلق مصطفى محمد على انتقادات أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق حيث قال : «لا ألتفت لهذه الانتقادات وأحترم جميع الأراء وأحاول  الاستفادة من أي انتقادات يتم توجيهها لي».

وأوضح مصطفى محمد أنه يركز مع فريقه ويدرك ما يفعله ويبذل قصارى جهده للظهور بافضل قائلا : «أغلقت أذني عن السلبيات التي تحدثوا فيها عني في الفترة الأخيرة، وأركز مع الزمالك فقط».

https://www.youtube.com/watch?v=mgrjy-GkpkE&fbclid=IwAR01QyBaOe6fbRJGkrWEQBc8802CP-FKCuoP27g2vtaXxt2WeMD2a5MmQqs