مصطفى محمد يسجل هدفه الأول مع جالطة سراى بـ الدورى التركى.. هدية زملائه

فاز  فريق جالطة سراي، على نظيره باشاك شهير بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب 'تورك تليكوم أرينا'، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري التركي.

جاءت ثلاثية جالطة سراي عن طريق هنري أونيكورو و ريان دونك و مصطفى محمد من ركلة جزاء بالدقائق 45 و 64 و 92.

وجاء تشكيل جالطة سراي كالتالي:

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا.

خط الدفاع: مارتين لينس، ريان دوناك، ماركو، مارسيلو.

خط الوسط:  تايلان أنتاليالي، هنري، ايتيبو، إيمري، أردا توران.

خط الهجوم: ريان بابل.

مقاعد بدلاء جالطة سراي

أوكان كوسوك، يونس بلهندة، خليل درويش، كريم يوسف، عمر بيرم، إمري أكبابا، كريستيان لوينداما، مصطفى محمد، بارتوي إلماز.

https://twitter.com/GalatasaraySK/status/1356614627346554880

ويستعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك المنضم حديثًا إلى صفوف فريق جالطة سراي بالدوري التركي، للظهور في أول مباراة له بقميص فريقه، اليوم الثلاثاء، أمام فريق إسطنبول باشاك شهير، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويترقب مصطفى محمد، ظهوره الأول مع جالطة سراي بالدوري التركي، حيث يسعى فريقه لاستغلال عامل الأرض في مباراة اليوم للفوز على منافسه باشاك شهير، أملًا فى التقدم بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث يفصله حاليًا نقطتان عن بشكتاش الذي يحتل وصافة الترتيب، وثلاث نقاط عن فنربخشة الذي يتصدر جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، يخوض باشاك شهير المباراة بكامل طاقته لمواجهة خصم كبير، أملًا في الخروج بأقل الخسائر، ومحاولة تحقيق الفوز، لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتب الدوري التركي.

ويحتل نادي جالطة سراي التركي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل باشاكشهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وأعلن نادي جالطة سراي، أمس الإثنين، التفاصيل المالية لصفقة التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، والتي تمت خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وأوضح جالطة سراي التركي، إن اللاعب البالغ 23 عاما، قد تم التعاقد مع على سبيل الإعارة،  لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مقابل 2 مليون دولار لـ الزمالك، مع بند خيار شراء للاعب بعد نهاية الإعارة، مقابل 4 ملايين دولار للزمالك.

وسوف يحصل مصطفى محمد، على راتب 400 ألف دولار في الـ6 أشهر المتبقية من الموسم الحالي 2020/2021، وفي الموسم المقبل 2021/2022، سيحصل على راتب 725 ألف دولار.

 

https://www.youtube.com/watch?v=vr6LMD4hho4

مصطفى محمد يخوض مرانه الأول بقميص جالطة سراي التركي

جالطة سراي التركي يعلن تفاصيل صفقة مصطفى محمد