مصطفى محمد يسجل هدف تعادل مصر ضد الكونغو

أحرز مصطفى محمد هدف تعادل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي تقام على ملعب لوران بوكو، في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف تعادل منتخب مصر ضد الكونغو، في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار حارس المرمى.

ونجح ميشاك إيليا في تسجيل هدف تقدم الكونغو الديمقراطية بالدقيقة 37 بعد تلقيه عرضية حولها في شباك محمد أبو جبل

تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي ومحمد النني

الهجوم: محمود تريزيجيه وأحمد سيد زيزو مصطفى محمد

وجاء تشكيل الكونغو الديمقراطية كالتالي:

حراسة المرمى: ليونيل مباسي.

خط الدفاع: جيديون كالولو، ارثر ماسواكو، شانيل مبيمبا، ديلان باتوبينسيكا.

خط الوسط: صامويل موتسامي، شارليس بيكيل، ثيو بونجندا، ميشاك إيليا

خط الهجوم: سيدريك باكامبو، يوان ويسا

وحرص فيتوريا، على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز الشديد أمام الكونغو، مؤكدًا صعوبة المنافس الذي لم يتلقَ أي هزيمة في الدور الأول.

وحذر فيتوريا اللاعبين من التهاون أمام الكونغو الديمقراطية، خاصة أن البطولة تشهد مفاجآت قوية منذ بدايتها مطالبًا بالقتال داخل الملعب حتى النفس الأخير لتحقيق الفوز.

مشوار مصر في دور المجموعات

خاض منتخب مصر 3 مباريات خلال مشواره في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، وانتهت جميعها بالتعادل الإيجابي بنفس النتيجة 2-2، حيث بدأ المشوار بمواجهة موزمبيق ثم غانا، وأخيرًا الرأس الأخضر، بينما تأهل محتلًا المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وأحرز 6 أهداف وسكنت شباكه 6 أهداف أيضًا.

مشوار الكونغو الديمقراطية في دور المجموعات

خاض منتخب الكونغو الديمقراطية، 3 مباريات خلال مشواره في دور المجموعات، وانتهت جميعها بالتعادل، حيث بدأ مشواره بالتعادل أمام زامبيا بنتيجة 1-1 ثم أمام المغرب بنفس النتيجة أيضًا، وأخيرًا تعادل سلبيًا أمام تنزانيا، ليتأهل في وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط وأحرز هدفين وسكنت شباكه هدفين آخرين.