مصور مباراة بيراميدز والاتحاد: عمار حمدي تعمد إعادة إشارته بعد الهدف لرمضان وإكرامي

قال محمد يحيي، مصور مباراة الاتحاد السكندري و بيراميدز ، إن عمار حمدي، لاعب زعيم الثغر، تعمد إعادة إشارته بعد الهدف حينما رأى رمضان صبحي أمامه.

وأضاف محمد يحيي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: 'عمار أول ما سجل الهدف شاور لإكرامي إشارة الفلوس، وجري يحتفل، وأول ما لقى رمضان أمامه شاور له بإشارة (السكوت) '.

وتابع: 'عمار حمدي عاد مرة أخرى، وقام بعمل اشارة الفلوس، بعد ما انتهي من احتفاله مع الدكة بهدفه في بيراميدز'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=BCMXZwWo724

سخر عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار بصفوف الاتحاد السكندري، من رمضان صبحي، لاعب بيراميدز ، عقب الهدف الذي سجله خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وأحرز عمار حمدي هدفا عالميا، بعدما راوغ أربعة  لاعبين من بيراميدز، ثم سددها قوية لتسكن يسار شريف إكرامي، حارس بيراميدز، ليحتفل اللاعب الشاب بهدفه، بالإشارة للمال ثم الإشارة بعلامة السكوت.

وفي هذا الصدد، قال حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، إنه عمار حمدي لم يرتكب أي خطأ ولم يوجه إشارات للاعبي بيراميدز، خاصة رمضان صبحي بعد الهدف .

وأكد حسام حسن، أن عمار حمدي، زميل رمضان وما حدث مجرد مداعبة، خاصة أن عمار لعب في النادي الأهلي ويعلم ما عليه ويحترم الجميع.

تغلب الاتحاد السكندري، على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 34 بواسطة عبدالله السعيد، وتعادل عمار حمدي لزعيم الثغر، بمهارة فائقة في الدقيقة 44، وأحرز خالد الغندور الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 96.

وألغى الحكم محمد الصباحي، هدفين لزعيم الثغر في أول 10 دقائق من عمر لقاء بيراميدز، بداعي التسلل، الأول جاء عن طريق خالد قمر في الدقيقة 5 فيما جاء الثاني بتوقيع الإيفواري رزاق سيسيه ، كما شهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد تصدى لها حارس الاتحاد محمد صبحي المعار من نادي الزمالك هذا الموسم، كما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لبيراميدز في نهاية اللقاء إلا أنه عاد وألغاها بعد الرجوع للفار .

كما شهدت نهاية اللقاء حديث بانفعال من رمضان صبحي مع الصباحي حكم اللقاء، ما أدى لإشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب ويطرد بعد انتهاء اللقاء ليغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك.

بهذا يحصد الاتحاد أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري فيما ظل بيراميدز دون نقاط.

وتمكن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، من معادلة الرقم المسجل باسم محمود الخطيب، بقائمة هدافي نادي المائة عبر التاريخ.

وأحرز عبدالله السعيد، هدفا في شباك الاتحاد السكندري، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا بالجولة الأولى للدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 109 أهداف.

ويتصدر حسن الشاذلي، أسطورة نادي الترسانة، القائمة بـ 173 هدفًا، ويليه حسام حسن بالمركز 168 هدفًا، ثم السيد الضظوي، بـ 127 هدفًا، ويأتي عبدالله السعيد ومحمود الخطيب في المرتبة الرابعة بـ 109 أهداف.

أحمد موسي عن هزيمة بيراميدز: «الطموح كان باين فى الملعب».. فيديو

الاتحاد السكندري يخطف فوزًا قاتلًا من بيراميدز في مباراة بطلها «الفار».. وطرد رمضان صبحي