مصير شكاوى كهربا والزمالك والأهلي بعد استقالة لجنة الانضباط

أثار قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، تساؤلات الجماهير المصرية، حول مصير الشكاوى المقدمة بحق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي كان سيبت فيها يوم الحد المقبل.

وتقدمت لجنة الانضباط بالجبلاية، باستقالتها رسميا بسبب المناخ السائد في الوسط الرياضي والذي لايصلح للعمل، وجاء في بيان لجنة الانضباط ما يلي:' بالرغم مما شهدته البلاد من إنجازات وتقدم في جميع المجالات شهد به القاصي والداني ، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب هذا التقدم ، وشهدت من بعض القائمين عليها تردي في والأخلاق ، وهو مناخ لا يصلح لعمل القاضي الذي يؤدي واجبه في حيده وتجرد بعيداً عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الإتحاد المصري والدولي.

أضافت:' لذلك قررت اللجنة بكامل أعضائها الإعتذار عن عملها التطوعي دون مقابل مادي - بالاتحاد المصري لكرة القدم اعتباراً من اليوم ، و تحتفظ اللحنة بكافة الحقوق القانونية تجاه التجاوزات التي صدرت'.

كهربا يحتفل بقوز الأهلى على الزمالك

مصير شكاوى كهربا والزمالك والأهلي بعد استقالة لجنة الانضباط

وبعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، ستعود الشكاوى الخاصة بمحمود كهربا ومرتضى منصور، إلى النقطة صفر، في انتظار تشكيل لجنة جديدة للبت في تلك الشكاوى.

بيان لجنة الانضباط باتحاد الكرة

بيان لجنة الانضباط باتحاد الكرة بيان لجنة الانضباط باتحاد الكرة

وكان الإعلامي هاني حتحوت، قد قال لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبد صالح، قررت التقدم باستقالتهم، بسبب هجوم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على أعضائها و تجاوزه وعدم حمايتهم من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكتب هاني حتحوت، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، الآتي:' لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح ستتقدم باستقالتها بعد قليل، اعتراضًا على تجاوزات رئيس الزمالك في حق أعضائها، وكذلك لعدم حمايتهم من جانب اتحاد الكرة'.

يشار إلى أن مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، تم تحويله إلى لجنة الانضلاط من أجل التحقيق معه بشأن التصريحات الصادرة منه تجاه محمود كهربا لاعب  الأهلي ورئيس ناديه محمود الخطيب، وعماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية.

مرتضى منصور

برنامج تأهيلي وبدني للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر بالدوري المصري

أسامة نبيه يجتمع بلاعبي الزمالك قبل انطلاق المران الجماعي

سيناريوهات حل أزمة كهربا مع غرامة الزمالك قبل جلسة 2 فبراير

أول رد من رئيس الزمالك على استدعاءه للتحقيق بسبب شكاوى الأهلي وكهربا

شوبير: جمهور الأهلي لم يخرج عن النص في مباراة الزمالك