مصيلحي : سعيد بمبادرة اللاعبين ولن نضم سيسيه فى هذه الحالة ..فيديو

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إنه سعيد بمبادرة الجهاز الفني واللاعبين، بتخفيض رواتبهم، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف محمد مصيلحي، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن إن الأزمة المالية سوف تعاني منها مصر خلال السنين الاربعة المقبلة وليس الان، لافتا أن أسعار اللاعبين سوف تتأثر بشكل كبير ومن يقول غير ذلك فهو لا يفقه شىء.

وأكد قائلا :' سيكون هناك نظرة أخرى لعقود اللاعبين الحاليين في ظل الازمة المالية الموجودة في كل الأندية وليس الاتحاد فقط، هدفنا في البداية هو رعاية الموظفين، خاصة مع المبادرة العظيمة التي قام بها الجهاز الفني واللاعبين، واللاعب الذي يحصل على الملايين بالتأكيد ليس هذا هو هدفنا الأول، فالأولية للأكثر احتياجاً'.

وأشار محمد مصيلحي إن الاتحاد سدد 65% من مستحقات كل لاعب، وبالتأكيد في حالة عدم استكمال الدوري لن يكون هناك مستحقات لنسبة المشاركة، مشددا إنه يرغب في عقد اجتماع مع رؤساء الاندية لمناقشة الاوضاع الفترة المقبلة.

كما أبدى محمد مصيلحي إندهاشه من الأرقام التي يتم نشرها مؤخرا على المواقع الرياضية بشأن سوق اللاعبين :' أرى أخبار يتم نشرها برغبة الزمالك في الحصول على 50 مليون جنيها كقيمة لشراء سيسيه، لا أعلم أين عقل من يردد هذه الأخبار، بكل تأكيد لا يوجد مجال لهذه الأرقام في ظل الاوضاع الراهنة، واذا كان وضع سيسيه المادي بهذا الشكل، فالاتحاد لايريده'.

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر