مطار الأقصر الدولي يحتفي بأطفال مبادرة قادرون بإختلاف

حرص مطار الأقصر الدولي علي استقبال أطفال ذوى الهمم في مبادرة «قادرون باختلاف» والإحتفاء بهم خلال رحلة السفر والعودة لزيارة مدينة الأقصر والمقاصد الأثرية والسياحية التي تشتهر بها المدينة.

ويأيت ذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتنظيم رحلة تعريفية اليوم الجمعة للأطفال ذوى الهمم في مبادرة «قادرون باختلاف»، لزيارة مدينة الأقصر والمقاصد الأثرية والسياحية التي تشتهر بها المدينة.

وقام فريق العلاقات العامة بالمطار بإقامة منطقة العاب مخصوصة لهم وتقديم الحلوى والمأكولات والتقاط عدد من الصور التذكارية معهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للإستمتاع برحلتهم وكان فى استقبالهم الطيار هشام فريد مدير مطار الاقصر الدولى.

و قضى أطفال «قادرون بإختلاف» بقضاء يوم بأكمله في طريق الكباش الفرعونى الذي يربط بين مجموعة معابد الكرنك ومعبد الاقصر وهو الطريق الأهم والأشهر في العالم والذى حول الاقصر لأكبر متحف مفتوح حيث شاهد الأطفال تماثيل الكباش واعمال الحفائر والتقاط الصور التذكارية وفى نهايه الزياره وقبل رحلة العودة إلي القاهرة علي مصرللطيران رقم MS067 تم استقبال و الترحيب بهم بالمطار .

وفي ختام الزيارة أعرب جميع الأطفال ومرافقيهم عن سعادتهم بالجولة التعريفية وزيارة المعالم السياحية والأثرية وتقدموا بالشكر للطيار محمد منار وزير الطيران المدني على تلك الدعوة الكريمة التي تركت أثرا طيبا في نفوس الأطفال واشاد المرافقين لهم بالتنظيم الجيد لهذه الزيارة من خلال شركة مصرللطيران والاستقبال الرائع بمطاري القاهرة والأقصر .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=CQvqm_WWbJE