«معاشين فى شهر للمرة الأولى» .. التأمينات توضح تفاصيل صرف المعاشات من الخميس .. فيديو

قال اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات إن القانون كان لا يسمح بصرف معاشين في شهر واحد خاصة أن أول الشهر سيكون ثاني أيام عيد الأضحى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس وجه بسرعة صرف المعاش قبل عيد الأضحى وعلى الفور تم تلقي التكليف والعمل عليه لمساعدة الأسر المصرية.

وتابع أن العمل بدء على الفور بعد تلقي التكليف وتم تحويل العاشات التي تقدر ب14 مليار جنيه للحسابات ليبدأ الصرف بعد غد الخميس لكل أصحاب المعاشات.

وأوضح أن العمل مستمر دون إجازات للعاملين حتى يتسنى صرف المعاشات مشيرا إلى أن من يصرف من مكاتب البريد يستطيع الصرف السبت أيضا بعد الاتفاق على العمل بكامل الطاقة هذا اليوم بعدد مكاتب 1500 مكتب و6 ملايين مستفيد يستطيعون الصرف من المنافذ  كما سيتم إتاحة الصرف لأصحاب الكروت أن يصرفوا من أي ماكينة صراف آلي.

وأشار إلى أنه تم تقسيم المستفيدين لشرائح فمن كان أقل من الف جنيه يتوجه بعد غد للصرف من المكاتب ومنافذ الهيئة ويم السبت أيضا والشريحة الثانية يومي الأحد والاثنين لمن هم أعلى من ألف وحتى ألفي جنيه والشريحة الثالثة لمن هم أعلى من ألفي جنيه يومي الثلاثاء والأربعاء.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

« بشرة سارة » .. صرف معاشات أغسطس قبل عيد الأضحى المبارك

صرف معاشات أغسطس الخميس المقبل