معتز إينو: توقعت هدف الأهلي في الدقيقة 90.. والفوز بعد معاناة طعمه مختلف

قال معتز إينو لاعب النادي الأهلي السابق، إن مباراة الأهلي والرجاء المغربي، كانت صعبة للغاية، خاصة وأن المنافس قويًا ويمتلك تاريخ كبير، مشددًا على ثقته في الأهلي في حسم البطولة لصالحه رغم تأخره في النتيجة حتى الدقيقة 90 من المباراة.

وأضاف إينو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أنه أخبر زملائه الذين شاهد معهم المباراة، أن الأهلي سيسجل هدفًا قاتلًا خاصة وأنه يلعب حتى نهاية المباراة، موضحًا أن اللاعبين الدوليين ظهر عليهم الإرهاق بعد المشاركة في بطولة كأس العرب.

وتابع تصريحاته، أن لاعبو الأهلي لا بد أن يخضعون لاستشفاء خلال الفترة المقبلة، لتجنب إصابات الإجهاد، مضيفًا «الفوز بعد معاناة له طعم مختلف ودائمًا ما يحققه الأهلي كعادته بأنه يلعب حتى الثانية الأخيرة من المباراة».

وأشار إينو، إلى أن غياب عمرو السولية، أثر على وسط ملعب الأهلي، إلا أن الذين شاركوا كانوا على قدر المسؤولية، مؤكدًا أن موسيماني حفز لاعبي الأهلي بين الشوطين، وهو ما ظهر جليًا على أداء الفريق في الشوط الثاني.

واختتم تصريحاته، بالحديث عن طاهر محمد طاهر، مؤكدًا أن الثقة في الفترة الماضية كانت غائبة عنه بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، وأكد ذلك ببكاءه احتفالًا بالهدف القاتل الذي سجله، مشددًا أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وهدفه مجرد بداية يصالح بها جماهير الأهلي.

الخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بالسوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي| تاو: هذه بداية تحقيقي التاريخ مع الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=LdRyp5E1R7s