معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم فارق الإمكانات

قال معتز البطاوي، المشرف العام علي الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، إن فريقه يستحق نتائج أفضل مما تحققت في الآونة الأخيرة.

وأضاف معتز البطاوي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن سيراميكا كليوباترا قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، رغم فارق الإمكانات بين الفريقين.

وأوضح معتز البطاوي أن فريقه كان يستحق الحصول على نتائج أفضل مما تحققت، مضيفا أن فريقه يمتلك طموحا كبيرا وسيعمل على تحقيقه.

https://www.youtube.com/watch?v=sayxJA6MEUw

خبرة الأهلي ترجح كفته أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية كهربا والحاوي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا، على مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 79، من تمريرة طولية من محمد مجدي أفشة مرت من الجميع، لتصل إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء سددها داخل شباك عامر عامر.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 95، من تمريرة من محمدي أفشة إلى علي معلول يسار منطقة الجزاء أرسلها عرضية رائعة على رأس وليد سليمان سددها داخل الشباك.

وظهر فريق سيراميكا كليوباترا متماسكًا من الناحية الدفاعية، ولم ينجح لاعبو الأهلي في كسر الحواجز الدفاعية، في المقابل، شكلت الهجمات المرتدة لفريق سيراميكا كليوباترا، خطورة، على مرمى محمد الشناوي، بفضل تحركات محمد إبراهيم، وشريف دابو ومحمد توني.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقيان السيطرة على اللقاء، وتمكن سيراميكا كليوباترا من تهديد مرمى الشناوي بعدد من الفرص الخطيرة، ولكن تسرع لاعبيه حال دون تسجيل الهدف الأول.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 7 نقاط في المركز السابع.

 

خبير تحكيمي: سيراميكا كليوباترا لايستحق ركلة جزاء.. وهدف الأهلي الأول غير صحيح

أكرم توفيق: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا كليوباترا.. وهدفنا تحقيق المزيد من الألقاب