معتز البطاوي: فوز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي مهم للغاية.. والمشوار أمامنا طويل

قال معتز البطاوي، المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا، إن مباراة البنك الأهلي كانت صعبة في ظل الإمكانيات الجيدة التي يمتلكها الفريق على رأسها محمد يوسف المدير الفني.

وأضاف البطاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن كل مباريات الدوري صعبة، ولكن الفوز في مباراة اليوم ضد البنك الأهلي، مهم للغاية لزيادة الثقة عند اللاعبين والتأكيد أن الفوز الذي تحقق على الإنتاج الحربي في الجولة الأولى ليس وليد الصدفة.

وتابع البطاوي، أن هيثم شعبان يطبق استراتيجية معينة في تشكيل الفريق، ولكن لكل مباراة لها ظروفها المعينة، مشيرًا إلى أن هيثم شعبان مدير فني جيد للغاية ويحظى بحب جميع اللاعبين، فضلًا عن أنه تجاوز كافة الضغوطات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، مضيفًا: «ما زال المشوار أمامنا طويل ونسعى للفوز في جميع مبارياتنا المقبلة للتأكيد على أحقيتنا في الفوز بالمباراتين الماضيتين».

وواصل حديثه، أن سيراميكا كليوباترا بقيادة النائب محمد أبو العينين، أطلق حملة لا للتعصب، والفريق يلتزم بها، مضيفًا: «بنقول لا للتعصب ضد التحكيم وضد أي شيء، وسنلعب مبارياتنا من أجل اللعب فقط وليس أي شيء آخر، ولن نعترض على التحكيم في قراراته».

واختتم تصريحاته، أن شادي حسين خرج من المباراة قبل نهايتها بـ3 دقائق ولكن سيكون جاهزًا للمباريات المقبلة، خاصة وأن هناك وقتًا كافيًا على المباراة المقبلة بالدوري الممتاز.

محمد توني: «إدارة سيراميكا كليوباترا وفرت كل شىء وهنشرفهم».. فيديو

رجب بكار: سيراميكا كليوباترا لم يُظهر 50 % من مستواه.. والعبرة بالخواتيم