معتز البطاوي للاعبي سيراميكا كليوباترا: عليكم استعادة الهيبة.. وصالح جمعة يعد: سنحتل مركز جيد بالدوري

وجه معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، الشكر إلى النائب محمد أبو العينين، والأستاذ طارق أبو العينين على دعمهما المتواصل للفريق في وقت الإخفاق قبل الانتصار، مؤكدًا أن هذا الأمر في غاية الأهمية لأن الفريق يكون بحاجة لمن يقف بجواره عندما يغيب عنه التوفيق.

وقال البطاوي إن الروح مختلفة داخل الفريق الفترة الأخيرة، واللاعبون يبذلون جهدًا مضاعفًا وهذا ما يطلبه منهم دائمًا لأن منظومة سيراميكا كليوباترا تستحق أكثر بكثير من وضع الفريق الحالي.

وتابع أن فريق سيراميكا كليوباترا حاليًا في مكانة لا تليق به مطلقًا في جدول الدوري، والفرق الكبيرة هي التي تتفوق على منافسين كبار، وعلى اللاعبين إعادة اسم سيراميكا كليوباترا إلى المكانة التي تليق به وبهم.

وأكمل: 'يجب أن يشعر أي فريق يواجهنا أنه مقبل على معركة ثقيلة جدًا، الفرق الكبيرة كلها كانت تعمل لنا ألف حساب، وعليكم استغلال الأربع مباريات المقبلة في إعادة اسم سيراميكا كليوباترا لمنح الفريق أريحية أكبر في الدور الثاني لاحتلال مركز لا يتخيله أحد بالدوري.

ومن جانبه وعد صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، بتحسين مركز الفريق في جدول الدوري خلال المرحلة المقبلة.

وقال صالح جمعة: 'لدينا دور كامل نستطيع خلاله تحقيق نتائج جيدة واحتلال مركز جيد، دائمًا ما ينتهي الدور الأول بوجود أندية في مراكز معينة، لكنها لا تستمر في هذه المراكز'.

طارق أبو العينين: سيراميكا كليوباترا لن يفرط في الثلاث نقاط بالدوري مهما كان المنافس

أبو العينين يطالب لاعبي سيراميكا كليوباترا بتقديم أداء قويا فى المباريات المقبلة بالدوري