معتز البطاوي: مباراة بيراميدز انتهت وبدأنا التفكير في لقاء سموحة

قال معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا، إن لاعبي فريقه بذلوا جهدًا كبيرًا في مباراة بيراميدز  التي جرت مساء الأحد.

وأضاف معتز البطاوي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» : 'مباراة بيراميدز انتهت، وبدأنا التفكير في مباراتنا المقبلة أمام سموحة'.

وتابع: 'قدمنا مباراة جيدة وأضعنا عدة فرص، والقادم أفضل، لاعبونا بذلوا جهدًا كبيرًا في مباراة اليوم لكن هذه هي كرة القدم '.

وأردف: 'صالح جمعة عانى من إصابة عضلية، وسيشارك في مباراة سموحة، وفريقنا ملئ بالنجوم ولا فارق بين أساسي وآخر بديلًا'.

وأتم: 'نرفض التعليق على الأداء التحكيمي، لكن كرة نبيل دونجا كانت مثيرة للشك، وكنا نطالب الحكم بالرجوع لتقنية الفار للتأكد من قراره'.

https://www.youtube.com/watch?v=Zs8bijtFu54

وتلقى فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، الهزيمة الأولى له بمسابقة الدوري ، على يد بيراميدز، بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، التي جمعت بين الفريقين على استاد السويس.

جاء هدف بيراميدز  عن طريق المدافع الدولي، علي جبر بالدقيقة 12، الذي استغل خطأ عامر عامر، حارس سيراميكا كليوباترا ،  في تعامله مع الركلة الثابتة لبيراميدز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء،وكان سيراميكا كليوباترا أكثر من ند لفريق بيراميدز ، الذي تسلح بخبرة لاعبيه، وأضاع لاعبو سيراميكا كليوباترا عدة فرص كانت إحداها كفيلة بإدراك التعادل.

وجاء التشكيل المختار لفريق بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي

الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - أحمد الشيخ - رمضان صبحي

الهجوم: جون أنطوي

فيما لعب سيراميكا كليوباترا بتشكيلة تضم :

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار.

خط الوسط: كوامي بونسو، ومحمد إبراهيم، ومحمد توني، ومحمد حسن.

خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين.

الهزيمة أبقت سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة، فيما ارتقى بيراميدز للمركز 12 برصيد 4 نقاط.

سيراميكا كليوباترا يتلقى الهزيمة الأولى بالدوري على يد بيراميدز

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر