معدية الموت.. تفاصيل مصرع وإصابة 7 في غرق عبارة بالبحيرة.. ولحظات ما قبل الكارثة

مأساة إنسانية عاشتها قرية دمشلي، بمحافظة البحيرة، بعد غرق معدية في الرياح البحري، لقي على إثرها 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3.

وتلقي محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع حادث غرق معدية بقرية دمشلي وعلي متنها سياراتين ومواطنين.

وانتقل رجال الإنقاذ النهري، للبحث عن المفقودين وانتشال السيارات الغارقة بترعة الرياح البحيري.

وتمكن 3 أشخاص من مستقلي المعدية من النجاه والخروج للشاطيء والسباحة.

وكشف مصدر عن أنه جاري البحث عن 3 مفقودين بترعة الرياح البحيري.

وقرر هشام آمنة، محافظ البحيرة صرف إعانة عاجلة '10 آلاف جنية' لأسرة كل ضحية من ضحايا المعدية الغارقة على الرياح البحيري أمام قرية دمشلي بمركز ومدينة كوم حمادة .

جاء ذلك خلال إشراف المحافظ على أعمال البحث عن المفقودين ورفع آثار الحادث، الذي أسفر عن وفاة 4 أشخاص، وإصابة 3 وتم إنتشال جثمان أحد الضحايا وهو محمد عبد اللاه عبد القادر السري ٢٧ عامًا طباخ، وجار البحث عن 3 مفقودين، وهم محمد عبد الله عبد القادر ٢٧ عامًا، وأحمد عبد الفتاح شندي، ومحمود حمدي شندي .

الجدير بالذكر أنه فور علم المحافظ  في الواحدة من صباح اليوم الخميس وجه على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة بالتوجه لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم رغم انشغال أعداد كبيرة فى تأمين العملية الانتخابية، وهرعت جميع الفرق والأطقم على الفور والتوجه لمكان الحادث .

والمعدية باسم 'معدية حازم' لصاحبها محمد حازم زين العابدين أبو علي، وصدر لها ترخيص بتاريخ ٢٥-٧-٢٠٢٠ ( جهة الإصدار مديرية الطرق والنقل بدمنهور )، وترخيصها ساري لمدة سنتين ويتوافر بها كافة الإشتراطات والصلاحيات اللازمة وأن أسباب الحادث المبدئية هي إنزلاق إحدى السيارات التي كانت على متنها حيث كانت محملة بعدد سيارة ربع نقل + سيارة بيدفور محملة بمواد خاصة بالزراعة ما أدى إلى ميل العبارة وتعرضها للغرق .

هذا ويتقدم محافظ البحيرة بواجب العزاء لأسر الضحايا سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته .

مؤكداً على تكثيف الجهود لإنتشال جثث الضحايا ورفع آثار الحادث بالكامل .

ترامب ردًا على اتهامات خبير الأمراض المعدية بشأن تفشي الوباء في أمريكا: «أنت غلط»

انتشال جثة جديدة من ترعة الرياح التوفيقي بعد حادث غرق معدية قرية دمشلي