معركة مهاجم الأهلى الجديد .. ترويج 10 أسماء ولم ينضم أحد .. وعجوز فرنسى آخر المرشحين

تعاقد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع المهاجم الفرنسي المخضرم، أنتوني موديست، لمدة عامين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر النادي الأهلي، وصول يصل البالغ 35 عاما، إلى العاصمة المصرية، القاهرة، خلال ساعات، للخضوع للفحص الطبي ثم توقيع العقود بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يتواجد أنطوني موديست مع النادي الأهلي، في السعودية للمشاركة في السوبر الافريقي، ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وسيحصل الفرنسي أنطوني موديست، على 4 ملايين دولار لمدة موسمين، بواقع مليون ونصف دولار بالموسم بالإضافة إلى نصف مليون دولار امتيازات.

جاء تعاقد النادي الأهلي مع موديست، بعد رحلة بحث شاقة طويلة، توالت خلالها الأسماء من أقصى الشرق إلى مغربها ومن شمالها إلى جنوبها حول هوية المهاجم الجديد للنادي الأهلي.

وطرح خلال الفترة الأخيرة، العديد من الأسماء على طاولة الأهلي، منها البرازيلي ليو سيارا لاعب سيريزو اوساكا الياباني، الكونغولي لاندري ديماتا، لاعب إسبانيول الإسباني، والإيفواري كريس بيديا لاعب سيرفيت السويسري، والنيجيري أكور أدامز ليليستروم النرويجي، و البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم تشونبوك هيواندي الكوري، الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي، النيجيري جون ايبوكا، البوركيني محمد كوناتيه، وكانت آخر تلك الأسماء، الفرنسي أنتوني موديست الذي رحب بارتداء القميص الأحمر.