معز مسعود وحلا شيحا.. من الشائعات والمغازلة على إنستجرام إلى الزواج الرسمي

يحتفل الداعية معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحا، مساء اليوم الإثنين، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد فترة من الشائعات حول حقيقة ارتباطهما .

- البداية

بدأت قصة الحب بين حلا شيحا ومعز مسعود يوم 13 يونيو الماضى، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه على «إنستجرام»، وكلمات من أغنية بعنوان«المقاتل»، وعلق عليها قائلاً، «أغنيتي الجاية باسم المقاتل، وكتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن».

وأعادت حلا نشر الأغنية، وعلقت عليها قائلة، معلقة «أنا حسيت بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك أهدتها لي.. أنت لديك الكثير لتقدمه.. ومتشوقة جداً أني أشوف باقي الأغنية واشاركها معاك».

نتيجة بحث الصور عن معز مسعود وحلا شيحة

 

- تطورات قصة الحب

قام «معز» بمتابعة حسابات حلا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الثنائي معاً، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورتين تجمع بين الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحا، من داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك بعدما تردد بعض الأنباء التي تفيد بارتباطهما. وظهر الثنائي معاً يجلسون أمام جهاز «لاب توب»، مما أدي إلى تساءل البعض عن سبب اجتماعهما معاً سواء للعمل أم الإرتباط .

نتيجة بحث الصور عن معز مسعود وحلا شيحة

- انفصال حلا شيحا عن زوجها السابق

انفصلت الفنانة حلا شيحا، عن زوجها الكندى ستيف مارك بعد زواج دام11 عاما، وذلك يوم 4 أكتوبر 2020، حيث أوكل يوسف هاريسون محاميه الخاص طارق فودة، بإنهاء إجراءات الطلاق داخل الشهر العقاري، بموجب التوكيل الخاص به من زوجها.

نتيجة بحث الصور عن انفصال حلا شيحة عن زوجها السابق

- انفصال معز مسعود عن شيري عادل

كشفت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج استمر نحو عام وظهرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأخبار بانفصالهم منذ شهر يوليو الماضي وهو ما ثبت صحته بالفعل.

وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل «السهام المارقة» الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته.

نتيجة بحث الصور عن معز مسعود وشيري عادل

عقد قران حلا شيحا على معز مسعود.. غدًا

أول ظهور لحلا شيحا مع معز مسعود بعد شائعات ارتباطهما .. صور